احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

رجيم سريع لفقدان الوزن

اليوم نحن نقدم لك رجيم سريع لمدة 3 أيام فقط، وإنما هو سريع المفعول ويساعد على حرق كميات كبيرة من الدهون ويزيل السموم المتراكمة ويخلص الجسم من الوزن الزائد. 
نظام غذائي لفقدان الوزن بسرعة 

ريجيم سريع لفقدان الوزن
- وقد أثبتت الدراسات فعالية ونجاح هذا النظام الغذائي، وفقا لتجارب أجريت على بعض النساء الذين يرغبون في التخلص من الوزن الزائد في فترة قصيرة. 
- ينصح بعد الانتهاء من نظام متابعة هذه الحمية لبدء اتباع نظام غذائي صحي كامل من المواد المغذية ويحتوي على القليل من الدهون والشحوم حتى لا تؤثر على الجسم وتؤدي إلى عودة الوزن المفقود مرة أخرى. 
- نظام يعتمد هذا النظام الغذائي بشكل أساسي على تخفيض نسبة السعرات الحرارية في الطعام حتى لا يكتسب الجسم، ويسمح النظام الغذائي كنت تأكل بعض الأطعمة قليلة لاحتواء الدهون، ولكن تمد الجسم بالعناصر المغذية اللازمة، وينصح بعدم متابعة اتباع نظام غذائي دائم وأتباعه قبل الذهاب إلى الحفلات أو الأحداث. 
- والسبب وراء عدم اتباع نظام غذائي دائم، لأنها تساعد الجسم على فقدان الكثير من السوائل التي تساعد على التخسيس الجسم وانقاص وزنه. 

برنامج غذائي لفقدان سريع ل4 كيلو في 3 أيام فقط 

اليوم الأول 
- عندما تستيقظ تناول كوب من الماء الفاتر على الريق. 
- الإفطار: شريحة من الخبز المحمص، قطعة جبن قريش دون إضافة الملح، وكوب من الشاي أو القهوة بدون سكر، ولكن يسمح استخدام بدائل السكر. 
- الغداء: شريحة من الخبز المحمص، علبة تونة بدون إضافة زيت، والغذاء، وبعد نصف ساعة يمكن أن يكون لها كوب من القهوة بدون سكر ويسمح استخدام بدائل السكر. 
- العشاء: صدر دجاج مشوي أو مسلوق بدون جلد، أو الفاكهة التفاح والفاصوليا الخضراء بنسبة 3 ملاعق كبيرة. 

اليوم الثاني 
- الإفطار: توست، بيضة مسلوقة والموز وكوب واحد من الشاي أو القهوة بدون سكر، ولكن يسمح للاستخدام بدائل السكر. 
- الغداء: علبة تونة دون إضافة الزيت، جبنة قريش 250 جم ودون إضافة الملح، وكوب من الشاي أو القهوة بدون سكر، ولكن يسمح للاستخدام بدائل السكر. 
- العشاء: الدجاج أو قطعة الصدر الديك الرومي المشوي أو مسلوق منزوع الجلد، أو الملفوف والقرنبيط والجزر وكوب اللبن الخالي من الدهون. 

اليوم الثالث 
- الإفطار: شريحة من الخبز المحمص، قطعة جبن قريش دون إضافة الملح، وكوب من الشاي أو القهوة بدون سكر، ولكن يسمح استخدام بدائل السكر، وبعد الشاي، نصف ساعة يمكن التحلية تفاحة واحدة. 
- الغداء: شريحة من الخبز المحمص، بيضة مسلوقة، كوب من الشاي الأخضر أو القهوة بدون سكر، ولكن يسمح استخدام بدائل السكر. 
- العشاء: نصف علبة تونة دون إضافة الزيت والجزر وكوب من عصير البرتقال الطبيعي من دون اضاة سكر

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق